Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-prn1/c0.0.403.403/p403x403/560223_483815685010873_1151132156_n.jpgعلمت اليوم بأنه تم استدعاء "بسي" ليرقص "الغانغام ستايل" للشعب المغربي خلال مهرجان موازين ... أظن أنه كان من الأولى إستدعاء أشهر بسي أي "طبيب الأمراض العقلية" ليقوم بفحص طبي جماعي لعقل هؤلاء الذين يستدعون أغلى نجوم الغناء و الرقص في العالم في مرحلة تسحق فيه الطبقة المتوسطة و يرمى بالطبقة الفقيرة في النفايات ... بل يجب إستدعاء أكبر بسي-كياتر ليغوص في عمق أغوار نفسية المواطن المغربي المدعوق الذي سيرقص الغانغام ستايل و مستقبل أولاده في خطر ... كيقول المثل المغربي : إلى شفتي مول الدار كيضرب البندير، لاتلوم الدراري على الشطيح ... الخبار فراسكم

Tag(s) : #مذكرات و خواطر

Partager cet article

Repost 0