Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

بعد إستقالة فابيو كابيلو الثلاثاء المنصرم من تدريب المنتخب الإنجليزي، أصبح إيريك غريتس أغلى مدرب منتخبات في العالم بقيمة ثلاثة مليون أورو سنويا ... هذا في الوقت الذي يلجأ فيه المغرب في كل مرة إلى أخد ٌقروض من البنك الدولي و صندوق النقد الدولي بحيث فاقت مديونيته الخارجية ال 22 مليار دولار في بداية سنة 2012 ... كيقول المثل "الساعي يسعى و مراتو تصدق" ... هنيئا لنا جميعا

 

http://www.biladi.fr/sites/default/files/eric-gerets-maroc2012.jpg

Tag(s) : #مذكرات و خواطر
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :